منتديات فيستا





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعلاناتالتسجيلدخولالشروط والقوانين

شاطر | 
 

 مكتــــــــــبه النكـــــــــــــــــت ( للطفشان )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخياله


avatar

انثى
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
البلد : السعودية
نقاط : 3207
السٌّمعَة : 0
عدد الرسائل : 222
¨°O( أوسمة العضو )O°¨ :


مُساهمةموضوع: مكتــــــــــبه النكـــــــــــــــــت ( للطفشان )   الأحد 28 فبراير 2010, 11:16 pm

[/size][/font]
الصفحه تكون مخصصه للنكت فكل عضو عنده نكته حلوه وزينه يسويها هني
عشان اي عضو متكدر يدخل هنايضحك .. أسأل الله العلي العظيم ان يسعدنا دنيا واخره..
وأي موضوع فيه نكتممكن تنقله لين هنا

وانا بعطيكم بعض منهاااااااااااااااااااااا ااا
******************
*سأل الولد أمه وش يعني ملاك فقالت له الملاك مخلوق من نور يطير في السماء قال الولد سمعت بابا يقول للسكرتيرة يا ملاكي لكنها لاتطير, قالت الأم: اليوم بتطير
هههههههههه
****************
*فيه واحد موب حوطي ولا شي راح يصيد سمك ومسوي ذكي طلع ورقه مكتوب عليها (( طعم ))
شوي الا تهتز الصناره وماطلع الا ورقه مكتوب عليها (( سمكه )) هههه

****************

*اتنين مساطيل كانوا يحششوا بقفص دجاج. ثاني يوم الصبح طلع الديك وقال: كوكايييييييين ... ههههه
****************
*في وحدة أتعرفت على واحد قام سألها وش إسمك قامت قالتله أسماء قام قلها يعني إنت مالك إسم محدد...
**************
*محشش دق على باب الجيران قال عندكم طماط قالوا ايه قال حنا بعد.
***************
*فيه قراوى يتعلمون على ربط الكرفته اربعه منهم توفو وسته في حاله خطره.


*****************
*في خكري راح يعزي ناس قال لهم ما في امل يرجع ابوكم.

****************
*في واحد زوجوه قام الصبح قال لامه : يمه تكفين خليها تنام عندنا بكرة بعد .

*******************


*فيه عجوز مسرعة على الخط السريع ليه؟ تجرب الزنوبه.....

**************

*واحد جاة توم حلف على الدكتور ياخذ واحد.

****************
*في خروف صابه الصرع ..ليييش؟؟؟؟؟ قرب عيد الأضحى.

*****************

*فيه واحد مجنون بليستيشن:مات ابوه كتب على قبره game over.

*******************


*واحديقول لخويه المحشش :الشمس شرقت قال له المحشش: عطها ماي .

**************

*فيه محشش سؤاله وشلون تصيد الارنب قال اتخبى تحت شجره واقلد صوت الجزر.

*************

*احد دخل عند راعي البقاله قاله عندك سكر قاله ايوة قاله الله يشفيك...

********************
*- السفير الهندي زعلان ،ليه؟

قدم على شغاله ، جابوا أمه !
******************
*بدوي وداه خويه للمستشفى ، قاله الدكتور : ايش معه ،

قال معه هايلكس غمارتين !
****************

*قاضي يسأل الحرامي : ليش سرقت علبة (الزيت) ؟ قال: مكتوب عليها شل وشلتهااا

****************
*نذل تبرع بدمه لهندي ، يوم طلع الهندي من المستشفى بلغ على ثلاثه من اخوياه ما معهم

اقامات !

****************
*عجوز تشوف مباراة ، يوم جاء الأمير يوقع على الكورة ، قالت : إيه افقعها تراهم صجونا !
****************
*واحد يسأل محشش : وش أصغر شيء في الدنيا ؟ قال : حبة خال في يد نمله !
****************
*غبي قالوا له زوجتك جالسه مع صديقك .. راح شافهم .. قال : لاهوب صديقي ولا أعرفه !
*************
*مغازلجي مسمي نفسه (منشف ريق البنات) ليش ؟

من كثر مايتفلون بوجهه !
****************

*بدوي مظلي ، نقز من الطيارة ، سحب المظلة ماانفتحت ، ليه ؟
-
-
-

لابس فوقها فروة !
***************
*بدوي عازم حجازي ، قاله : تعش وترى هذا مهوب حقك .. قال الحجازي : أنا ايش دراني أكلت

منوه !

**************

*بدوي أول مره يشوف فلبيني ، قال : أهب شبعان نوم !

*************

*صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :

*عصفور باليد ولا عشرة على ....



1 - الشجرة

2 - البقرة

3 - الصفراء

4 - الحمراء





فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..

سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...



فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....

حذفله إجابتين فـ بقي :



الجواب الأول (الشجرة)

والجواب الثاني (البقرة)



فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....

طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..

(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)



راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..

فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..



فجاوب :

فنْسِحِب ياعم من المسابقة ..

وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..

والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة

*****************
*محشش مسوي فيها اخلاق
......................... .......محشش فتح كوفي شوب في الصين
سماه ((فن جان شاي))
*************
*محشش صقع بعمود كهرب
رجع ورى لقى على العمود دم
فصخ شماغه وربط العمود ومشى
*************
*محشش اتصل بالخطوط الجويه
قال كم مدة رحلة الرياض با نكوك
قالو له لحظه.. (يعني انتظر)
قال شكرا
*****************
*واحد قتل حماته سالوه بمركز الشرطه
وش اسمك قال ....سجلوا فاعل خير
انا ما احب التفاخر..هههههههههههه
******************
*فيه محشش كل ما شاف البرق
أبتسم ليشششش؟؟؟
يحسب ان احد يصوره...
****************
*محشششين يلعبون على الخط السريع
اللي يندعس مرتين يطلع برى..
************
*محششين طبخو مندي تعشو نواشف ليش؟؟
ضيعو حفرة المندي..
****************
*عجوز طاحت من الدرج
قالوااا عيالها سلااامات يمه
قالت بس وش رايكم بالحركه
****************
*فيه واحد سأل سكران
وش أسماء أخوانك
قال ....
كلهم خالد الا فيصل اسمه علي

******************

*حرامي نذل دخل على بيت يسرق لقى عجوز بردااانة شغل عليها المكيف وطلع

*طفيلي شاف اشارة ممنوع الوقوف انبطح

*طفيلي انحرق نقلوه على قسم العظام ليش ؟؟؟؟؟ اخوه طفاه بكريك

*طفيلي اشترى موبايل حكى لأخوه اكتبلي مسج انت خطك احلى من خطي

*طفيلي اشتغل على تكسي بالصين كل ما يأشرلو واحد يقولو هسه نزلتك

*واحد بحكي لطفيلي شفت مرتك بالغابه مع واحد .. قالو كلهم خمس شجرات
خليتهم غابه ؟؟

*سألو طنط وش انت من الطيور صقر او شاهين ؟؟ قال انا تويتي

*محشش سأل وحده شو اسمك ؟؟ قالت اسماء .. قال حركااااااااات ما في اسم
معين يعني

هاد مره صار حادث بين اتريله و سياره مرسيدس ماتو كل يلي في المرسيدس
اجت الشرطه بسأل الناس شو صار بالظبط ناطو اتنين طفايله و حكو احنا
شوفا الحادث احنا شفنا حكالهم الشرطي هات اشوف شو شفتو شلح الطفي
الكندره تبعتو و حطها على جنب بدو ايمثل للشرطي شو صار في التمام و
جاب بكيت دخان على اساس انو التريله و جاب علبه كبريت على اساس انها
المرسيدس و حكا كانت ماشيه المرسيدس في امان الله و اجت التريله مسرعه
من ورا المرسيدس و ضربتها من ورا و هورت المرسيدس حكالو الشرطي بس.. حكالو
اه بس حكالو الكندرتين هدول شو؟؟ حكالو هاد انا و اخوي كنا بنطلع على
الحادث

واحد يحلق دقنه
دق الباب عليه راح جرح حالو بقصد ، ليش ؟
عشان لما يرجع يعرف لوين وصل

واحد ماشي بالسيارة رايح مشوار وصل لنص طريقو وقف وطفا السيارة ليش
بدو يحك أذنه بمفاتيح السيارة

****************
*تزوجت إحدى السيدات الإنجليزيات رجلا تجاوز العقد الخامس من عمره، فلما دخل الرجل منزلها رأى ثلاث قبعات معلقة، فلما سألها عن تلك القبعات قالت: هذه قبعة زوجي الأول الذي مات غرقاًً، وهذه قبعة زوجي الثاني الذي مات محترقاً، أما هذه فقبعة زوجي الذي مات مقتولاً، فنزع الرجل قبعته عن رأسه وقال لها:‏ خذي هذه القبعة وقولي هذه قبعة زوجي الذي هرب بجلده..
****************
*بينما كان مراقب القاعة الامتحانية يقف في آخر الصف لاحظ أن أحد الطلاب يغش في الامتحان فتقدم منه وقال له: من غشنا فليس منا.. فأجابه الطالب: من راقب الناس مات هماً .
**************
*خروف طفشان كره نفسه وقّف تاكسي قاله أقرب مسلخ يلعن أبوها من حاله .
*******************
*واحد شاف باسكال قال لزوجته وش تاكل ذي ؟ قالت تاكل تبن .. قال كلي تبنين و صيري مثلها .

قويــه شويٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Diamond


avatar

انثى
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
نقاط : 3705
السٌّمعَة : 6
عدد الرسائل : 321
¨°O( أوسمة العضو )O°¨ :


مُساهمةموضوع: رد: مكتــــــــــبه النكـــــــــــــــــت ( للطفشان )   الأحد 28 مارس 2010, 2:38 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زنااااااااااااااسه

يسلمووووووو على الموضووع الفله








أتحدى احد يقلده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مكتــــــــــبه النكـــــــــــــــــت ( للطفشان )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فيستا :: المنتديات الحوارية :: منتدى النكت والألغاز-
انتقل الى: